ملكـــة الأحساس
عدد الرسائل : 397 تاريخ التسجيل : 01/09/2007
| موضوع: مطلوب للتوظيف ..!! السبت 8 سبتمبر - 16:29:07 | |
| بسم الله الرحمن الرحيم
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للراغبين في العمل بمدينة تبوك شمال المملكة بأحدى الشركات المساهمة الكبرى على الوظائف التالية وفق الشروط الموضحة اسفل كل وظيفة إرسال السير الذاتية على رئيس قسم تنمية المو راد البشرية أو مدير إدارة الموارد البشرية والخدمات على البريد التالي [email] HR@tadco-agri.com[/email] (1)
الوظيفة : مدير الإدارة العامة للموراد للسعوديين الوصف :يتولى الإشراف على وضع الخطط طويلة المدى للإدارات التابعة له ( إدارة الموراد البشرية / فروع الشركة / المستودعات / العلاقات العامة ) ورفع الكفاءة الإنتاجية لتحقيق الأهداف المرجوة . ذو شخصية قيادية وله القدرة على التأثير والتحفيز . يتبع إدارياً للرئيس التنفيذي للشركة
المؤهلات : أ- شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال . ب- خبرة لاتقل عن 15 عام في إدارة الموارد البشرية منها خمس سنوات على الأقل في منصب إداري . ج- المعرفة بإجراءات وآساليب الشراء وابرام العقود والمناقصات وإلمام بمفاهيم المالية والميزانيات . د- المعرفة بإجراءات الموارد البشرية وممارساتها . هـ- الإلمام بإستخدام الحاسب الألى وتطبيقاته وإتقان اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة
(2) الوظيفة : رئيس قسم شؤون الموظفين للسعوديين الوصف : تنفيذ إجراءات شؤون الموظفين ذات الصلة بمحتويات اللائحة الإدارية والأنظمة المعمول بها ، بما يوفر بيئة العمل المميزة لتمكين جميع العاملين من التفرغ التام لأداء مهامهم الوظيفية بالمستوى الأفضل . يتبع إدارياً لمدير إدارة الموارد البشرية والخدمات .
المؤهلات : أ- مؤهل جامعي في إدارة الأعمال أو العلوم الإدارية ب - خبرة لاتقل عن خمس سنوات في إدارة شؤون الموظفين منها سنتان في منصب إشرافي - يفضل خبرة في شركات زراعية . ج - المعرفة بقوانين ولوائح مكتب العمل . د - المعرفة بإجراءات العمل المتعلقة بشؤون الموظفين . هـ - الإلمام بإستخدام الحاسب الألى وتطبيقاته وإتقان اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة .
(3) الوظيفة : مدير مكتب الرئيس التنفيذي للسعوديين الوصف : يتولى المهام الإدارية بمكتب الرئيس التنفيذي واستقبال الزائرين ومتابعة القرارات والتوجيهات وتنظيم المواعيد والإعداد للإجتماعات ، له القدرة على التطوير والإشراف وتنفيذ الأعمال والإجراءات المكتبية .
المؤهلات : أ- شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو الإدارة . ب- خبرة لاتقل عن خمس سنوات في نفس المجال . ج- حاصل على دورات تدريبية في السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب . د- حسن المظهر واللباقة في التعامل . هـ- الإلمام بإستخدام الحاسب الألى وتطبيقاته وإتقان اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة
(4) الوظيفة : اخصائي تدريب الوصف :لوضع وتنفيذ ومتابعة الخطط التدريبية لرفع فاعلية وكفاءة العاملين وسد فجوة الآداء ، ويقيس الأثر والعائد على التدريب .
المؤهلات : أ- مؤهل جامعي في العلوم الإدارية أو إدارة الأعمال . ب- خبرة لاتقل عن ثلاث سنوات في الموراد البشرية منها سنتان في مجال التدريب . الإلمام بإستخدام الحاسب الألى وتطبيقاته وإتقان اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة
وهناك العديد من الوظائف القيادية والإشرافية في مجال المبيعات والتسويق طالع جريدة الرياض يوم السبت 12 شعبان
وبالتوفيق لجميع المتقدمين | |
|
عذب الكلام مدير المنتدى
عدد الرسائل : 478 تاريخ التسجيل : 23/08/2007
| موضوع: رد: مطلوب للتوظيف ..!! الأحد 9 سبتمبر - 18:57:22 | |
| يعطيك العافية ملكــــة الأحساس _________________ | |
|
انت روحي
عدد الرسائل : 16 تاريخ التسجيل : 16/09/2007
| موضوع: رد: مطلوب للتوظيف ..!! الأحد 16 سبتمبر - 19:55:45 | |
| مشكوووووووووووووورين ويعطيكم العافيه | |
|